Thursday, May 14, 2015

أغمض عينيك !


حياتك رواية أنت من تكتب فصولها بدقة , أنت البطلُ فيها وأنت المهمشُ فيها ,أنت الذليل وأنت العزيز , أنت من تجعلها رواية مُملة وأنت ما تجعلها أكثر تشويقاً ,أنت من ترسمُ مواقف الدراما وأنت من تفجر الكوميديا ,  أنت من تصنع الرعب وتخلق الطمأنينة ,هذه روايتك التي ربما يحبها الناس أو يمقتوها !!

عزيزي القارئ ,, روايتك تحتاج لوقفة جادة لقراءة فصولها التي مضت فكل جرحٍ غائرٍ أتعبك ما زال يحفر أناتهُ في رأسك , يشاغبك يقتحمُ أفكارك , يغتالُ أمانيك دون وعي منك ,أغمض عينيك وتجول في رأسك وأنتزعهُ بقوة قبل أن يصنع من فصول حياتك فصول موجعة , أشحذ همتك فهذه فرصتك للخلاص !

أغمض عينيك ثانية ..أسترجع صوت ضحكة تحبها دقق جيداً  اني أعلم أن كثير من الصور المفرحة تزاحمك الآن , كن ممتناً واحمد الله على نعمه واحسانه !

نحنُ ما نفكرُ فيه , نحنُ من نقفُ خلف طابور الواهنين والمتعبين ونحن من نقفُ خلف طابور المتحمسين المتحفزين , نحن من نستجلب الدمعة لنبكي ونحنُ من نبحثُ عن السعادة لنضحك , نحنُ من نصنعُ كل ذلك !

قف مع نفسك لتقرر , صدقني هو قرارٌ واحدٌ فقط يجعلك تعيش حياة أخرى , هو قرارٌ واحدٌ فقط يجعلك تعيش حياة تشعرك بذاتك , تشعرك بكينونتك التي تُحب ,, كثير من الناس لاقيتهم يلعبون أدور أقل من أدوارهم حتى استفاقوا وشعروا بالدهشة لما كانوا عليه , هو شعور الإنعتاق من الماضي لحياة أكثر خصوبة , أكثر عطاء أكثر فرحاً , لتقم بذلك اليوم ..أغمض عينيك الآن ..

 

أخوكم في الله

سيد حسين الموسوي

 

 

No comments:

Post a Comment

يهمني سماع رأيك و تعليقك -